قضايا

عائلة بشرى زوري تناشد السلطات التركية للبحث عن ابنتهم

ناشدت عائلة  اللاجئة السورية “بشرى زوري” السلطات التركية للبحث عن ابنتهم المفقودة منذ أكثر من خمسة عشر يوماً في ولاية إزمير غرب تركيا.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

قال موقع “أورينت” المحلي، إن الشابة السورية “بشرى زوري” البالغة من العمر 14 عاماً، اختفت منذ أكثر من أسبوعين، وذلك بعد بعد خروجها من المدرسة في منطقة “تشيمن تبه” في ولاية إزمير.

وأكد والد الفتاة في حديث للمصدر، أن الفتاة ذهبت صباحاً إلى المدرسة منذ ذلك الوقت ولم تعد، وناشد السلطات التركية للبحث عن ابنتهم.

اقرأ المزيد: تفاصيل مـ.ــ.ـقتل الطفلة السورية غنى مرجمك

ونشر حساب مقرب مع العائلة على منصات التواصل الاجتماعي، منشور على فيسبوك كتب فيه: يسعد أوقاتكن جميعاً.. هي البنت صرلا أكتر من أسبوعين مامنعرف ولاخبر عنا..

وأضاف: راحت على المدرسة وماعادت رجعت في منطقه جيمين تبه(çimentepe).

وأشار، قدمنا ابلاغ إلى البوليس شي بقولونا مالاقيناها وشي بقولولنا دورو عليها أنتو الي بيعرف اي خبر بفيدنا تواصلو ع هالرقم ( ) وشكرا.

الجدير بالذكر، أنه خلال الشهر الجاري أيضاً اعتقلت الشرطة التركية، قاتل الطفلة السورية “غنى مرجمك” 9 أعوام، والذي يدعى (هـ . ب) ويسكن بالحي نفسه ويملك محلاً لبيع الورود، بالإضافة إلى اعتقال مشتبه به آخر متورط في الجريمة البشعة يدعى ( أ. أ)، بعد اختطاف الطفل السورية وقتلها ورميها في البئر.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى