ثقافة وفن

فيلم سوري الإفطار الأخير.. بق/ب/لة حميمية بين كندة حنا وعمايري تحدث ثو/ر/ة على منصات التواصل

تصدر برومو الفيلم السوري “الإفطار الأخير” قائمة الأكثر جدلاً على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب مشهد جمع بطلي الفيلم الفنانين “عبد المنعم عمايري” و”كندة حنا”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة #التليغرام t.me/mdiaena

وتناقل ناشطون عبر مواقع التواصل مقاطع من مشهد جمع عمايري وحنا، وهما يتبادلان الق/ب/ل في مشهد وصف بالجر/يء، ما أثار س/خ/ط العشرات الذين علقوا على المشهد معتبرينه «خا/د/ش لل/ح/ياء العام ولا يناسب المجتمع السوري”

وانتقد المئات من خلال منصات التواصل القائمين على العمل بسبب عرض هذه المشاهد، في حين اعتبر البعض أن تلك المشاهد قد تخدم أحداث الفيلم، ولا تهدف بالمطلق لخ/د/ش ال/ح/ياء، طالما أن من لا يرغب بمشاهدتها يمكنه تخطيها.

يذكر أن المؤسسة العامة للسينما الفيلم السينمائي الروائي الطويل في سوريا، أطلقت الفيلم قبل أيام وهو من تأليف وإخراج عبد اللطيف عبد الحميد، في عرض خاص ضمن فعاليات أيام الثقافة السورية، بحضور عدد من الفنانين.

وليست المرة الأولى التي يثير بها عبد المنعم عمايري الجدل، حيث سبق وأن ظهر في مسلسل” قيد مجهول” بأحد المشاهد وهو في الح/م/ام، حيث اعتبره متابعون مشهداً خارجاً عن الذوق العام.

وتتابعت المشاهد الجريئة في السينما والدراما السوريين في الآونة الأخيرة ، كان أشهرها بعض المشاهد في مسلسل شارع شيكاغو من بطولة سلاف فواخرجي، وقد أثار حينها موجات جدل واسعة في المجتمع السوري، لما يحتويه على مشاهد ح/ميم/يّة أداها فنانون سوريّون.

تابعنا على أخبار غوغل: ميديانا

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى