تريند

نيشان يهاجم الإعلامية المصرية ياسمين

هاجم الإعلامي اللبناني نيشان الإعلامية المصرية ياسمين عز بعد غيابها عن جلسة كانت ستجمعهما في منتدى الإعلامي العربي بدبي.

وسخر نيشان، خلال إدارته جلسة بعنوان “الإعلام والترند” في المنتدى الذي انطلقت فعالياته الثلاثاء، من ياسمين التي كان من المفترض أن يحاورها خلال الحدث، قائلا: “وينها ياسمين؟ أكيد عم بتحضر لصوتها الشتوي”.

ووصف الإعلامي اللبناني ما جرى بـ”المعيب”، قائلًا: “عيب، طلبوا مني منتدى دبي للإعلام حتى أعمل هذه الندوة أنا إنسان كتير محترف بعمل شغلي على أكمل وجه، لكن الضيفة يلي عينوها لم تحضر ولم تعتذر.. كل التقدير لكل الناس يلي أجو”.

وتابع: “على كل حال طرحت كل الأسئلة يلي بدي أطرحها بعتقد أجبت.. أنا شخص لي 28 سنة بالإعلام بعرف أجاوب وأسأل”.

اقرأ المزيد: زيارة تاريخية رسمية لوزير إسرائيلي إلى المملكة العربية السعودية

وفي نهاية كلامه شددا على أن الكلمة التي يتفوه بها الإعلامي لها تأثير كبير يغرز في نخاع المتلقي، مضيفًا: “أرفض تماما أن يحثك شخص من باب التفريح ويقول إنه أنا بعمل ترند ومشاهدات”.وانطلقت فعاليات منتدى الإعلام العربي 2023، اليوم الثلاثاء، بمشاركة أكثر من 3000 شخص مؤثرة بينهم نحو 200 شخصية إعلامية من 16 دولة مختلفة.

ويقام منتدى الإعلام العربي في دورته الـ21 في دولة الإمارات تحت رعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ويستمر خلال الفترة من 26-27 سبتمبر/أيلول الجاري بمدينة جميرا- دبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى