تقارير

هل أصبح استمرار الحياة الزوجية بين نجوم الوسط الفني درباً من المستحيل؟

الزواج في الوسط الفني محكوم بالفشل

أثار انفصال الفنانين “وائل رمضان” و”سلاف فواخرجي”، ضجة كبيرة، الأمر الذي دفع المتابيعن للدراما السورية على وجة الخصوص، للتساؤل عن سبب فشل الزواج في الوسط الفني.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

انفصال سلاف فواخرجي ووائل رمضان

وأعلنت سلاف فواخرجي، سبب الانفصال بعد زواج دام لأكثر من 20 عاماً، يعود لعدم التفاهم فيما بينهم وخاصة أن طاليقها كان غير راضٍ عن القبلة في مسلسل “شيكاغو”.

وأكدت سلاف، أن القدر هو المتحكم ودون التطرق لتفاصيل واضحة، علما أنه ليس الطلاق الأول بينهما إذ سبق وأن تم الانفصال بينهما عام 2004 حيث وضحت فواخرجي لبرنامج “شو القصة” أن سبب الانفصال حينها يتعلق بعدم القدرة على التفاهم والنقاش، ليتم الرجوع عنه عام 2005، ولديهم  ولدين حمزة وعلي.

سلاف ووائل رمضان

طلاق معتصم النهار وزوجته لين برنجكجي

وكان الفنان “معتصم النهار”، خلال فترة قصيرة، أعلن انفصاله عن زوجته “لين برنجكجي”، بعد زواج دام لـ 7 سنوات، وكانا يبدوان للجمهور على أنهما ثنائي مثالي.

وكشفت مصادر مطلعة أن الخلافات بين معتصم وزوجته لين ليست بجديدة، وأن علاقتهما تعاني من سنوات من عدم الاستقرار، وهو السبب الرئيسي الذي دفعهما لاتخذا قرار الطلاق، وهو السبب الذي جعل بعض الناس يتكهنون بانفصالهما عن بعضهما مرات عديدة في السابق.

معتصم النهار وزوجته

انفصال إمارات رزق وحسام جنيد

بعد تكرار حالات الطلاق بين المطرب حسام جنيد وزوجته الفنانة إمارات رزق، على مايبدو أنها وصلت إلى طريق مسدود لارجعت فيه، حيث قررت الفنانة إمارات رزق الانفصال عن زوجها حسام جنيد مرة أخرى، كما أعلنت أنها لا ترغب في العودة إليه مجدداً، الأمر الذي رد عليه المغني حسام جنيد بقوله إن الله قدر وما شاء فعل.

وتزوج الزوجان عام 2013، ولديهما ولدان “وطن” و”إحساس”، كذلك فإن “رزق” كانت متزوجة سابقا من المخرج “يوسف رزق” ولديها منه ابن هو “دانيال”.

سبب طلاق إمارات رزق وحسام جنيد.

حالات الطلاق

يذكر أن حالات الطلاق في الوسط الفني قد تكررت مراراً وتكراراً إذ نستذكر، طلاق سيف الدين سباعي من زوجته السابقة سلاف معمار بعد زواج لمدة 10 أعوام، ولديهما طفله اسمها “دهب”

وطلاق الزوجان “أيمن زيدان” والفنانة “نورمان أسعد” بعد زواج استمر ثلاث سنوات نتج عنه ابنة الوحيدة “جودي”.

وظهر الفنان “علاء قاسم” مؤخراً أثناء دعمه ومساندته لطليقته الفنانة “شكران مرتجى” عند وفاة والدتها، حيث انهما تزوجا سراً في عام 2008، ليتم الإعلان عن الزواج لاحقاً والانفصال نهائيا في عام 2019، دون أن ينجبا أطفالا.

وتساءل المتابعون هل أصبح استمرار الحياة الزوجية بين نجوم الوسط الفني درباً من المستحيل؟ والمتأمل لهذه الظاهرة في الساحة الفنية لن يجد إلا عدداً قليلاً من الشواهد على نجاح الحياة الزوجية بين النجوم والنجمات من قبيل ذر الرماد في العيون

خاص ميديانا

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى