ثقافة وفن

بعد سنوات.. الفنان “أيمن زيدان” يحقق حلم شكران مرتجى بالزواج

يعود الفنان السوري “أيمن زيدان” للكوميديا مجددا برفقة الفنانة “شكران مرتجى” ضمن مسلسل تلفزيوني سيعرض في شهر رمضان القادم.

وفي لقاء مع برنامج ET بالعربي كشف زيدان، أن المسلسل يحمل اسم ”الفرسان الثلاثة“ ويحتوي على تجربة كوميدية خاصة ولطيفة.

وتابع زيدان أن قصة المسلسل الرمضاني الجديد تتعلق ”بمسألة طريفة عن ثلاثة فرسان وصلوا لسن التقاعد، وأرادوا بشكل أو بآخر رد اعتبارهم لأنفسهم.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

كما لفت الفنان السوري أن هذا النوع من المسلسلات بات وجوده ضرورة، مشيرا بأن مسلسله الجديد”يقترب من جرح الناس البسطيين“، وفق تعبيره.

وتلعب الفنانة شكران مرتجى شخصية زوجة أيمن زيدان ”أم عماد“ و ”أبو عماد“، اللذين تسود بينهما علاقة من ”النكد والخلافات الدائمة“، وفق ما أفاد به أيمن زيدان.

وألمح زيدان إلى حالة المناكفة التي سيتمحور حولها المسلسل مع شكران مرتجى، وقال: ”أنا أفرح بوجودها لأني أشعر بأنها من الطاقات الكوميدية التي ينبغي ألا تغيب ويجب أن تحضر بشكل دائم، وأتمنى الوصول معها إلى مكان ظريف“.

وفي السياق ذاته، كشفت شكران أن أيمن زيدان حقق لها حلمين في هذا المسلسل، الذي تعود به للكوميديا بعد مرور سنوات من الغياب، وهو ما جلب لها سعادة كبيرة.

وقالت إن حلمها الأول هو العودة للمشاركة في عمل كوميدي مع أيمن زيدان، بجانب رغبتها في الزواج منه في العمل، وهي الأمنية التي بقيت تلاحقها منذ مسلسل ”جميل وهناء“ في تسعينيات القرن الفائت.

وتناولت شكران دورها في المسلسل قائلة إن زوجها تشغله عنها الحياة لتأمين متطلباتها ولقمة العيش، ولديها ولدان وبنت، والمواقف التي ستعرض في حياتهما تنعكس على حياتهما كأي أسرة تعيش في سوريا.

من جهته، قال علي المؤذن، مخرج المسلسل، إن التجربة الكوميدية أكثر صعوبة من غيرها، مؤكدا أن المسلسل يضم 28 ممثلاً محترفاً بعضهم العديد من الوجوه الشابة

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى