ثقافة وفن

الممثلة السورية ليلى سمور تفجر مفاجأة من العيار الثقيل

فجرت الممثلة السورية “ليلى سمور” مفاجأة من العيار الثقيل، بعد أن كشفت عن زيارة لها، أجرتها خلال عام 2010 برفقة فنانين منهم ..عبد الحكيم قطيفان و صباح بركات و صباح الجزائري، وذلك بناء على دعوة وجهها الرئيس الليبي السابق معمر القذافي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وقالت سمور” في تصريحات صحفية، “طلعنا أنا و عبد الحكيم قطيفان و صباح بركات و صباح الجزائري ومجموعة كبيرة من البرلمان السوري وشيوخ القبائل بسوريا.

وأضاف: قام الرئيس الليبي السابق، بإرسال طائرته الخاصة، و قعدنا 3 أيام في قصر “معمر القذافي”.. وطلعنا قابلناه بقصرو بالصحرا بمدينة سرت.

اقرأ المزيد: أيمن زيدان: يعبر عن دعمه لـ “نسرين طافش” ستظلين واحدة من زهرات الدراما السورية

وتطرقت في حديثها، عن تواضع القذافي ومتابعته الدراما السورية

وأثنت سمور على كرم القذافي الذي أرسل وفدا من ملوك ساحل العاج للقاء الوفد السوري وكانو يرتدون لباسا بالكاد يستر أجسادهم

وأردفت: استضافنا الرئيس الراحل، بطريقة كان كتييييير كريم معنا وكان متواضع جداً … نحنا قعدنا بخيمة بيضا وحواليه شي عشرين بادي غارد كلن سيدات وهو قعد على كرسي بلاستيك والطاولة اللي جنبو كمان بلاستيك وحتى مروحة الهوا الي بإيدو كانت كتير متواضعة وحكينا ساعتين وكان كتير فخور فينا و يهدينا التحيات لسوريا و قدمنالو الهدايا … برلمان شيوخ العرب اللي كانو معنا كتيير جابولوا هدايا فاخرة .

اقرأ المزيد: لأن حرية الرأي في بلدي تفسد الود بالقضية.. اتهموه بهدم الدراما

وأردفت: اجتمع ملوك ساحل العاج معنا على طاولة واحدة ضمن العشاء، وكانو لابسين بطريقة متل اللي نشوفن بالأفلام يعني بس مغطى المناطق الحساسة بقطعة قماش وحفيانين بس كانت بين اصابعن خطوط الذهب وكان الصولجان كمان مرمر و ذهب وكان العشا فاخر جدا وضلينا 3 أيام باستضافتو ورجعنا بطيارتو الخاصة.

يذكر أن فيديو المقابلة التي أجرتها الفنانة السورية على إحدى القنوات السورية المحلية، نشرت منذ أكثر من عام، ويعاد تداولها الآن على نطاق واسع.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى